صور مكتوب عليها أعتذار وأسف

صور مكتوب عليها أعتذار وأسفصور اعتذار , الإعتذار هو فعل نبيل وكريم يعطي الأمل بتجديد العلاقة وتعزيزها فكن شخص نبيلاً كريماً  محبً لمن حولك سواء كنت تعرفهم او لا فالأعتذار لغة الرقيه والتحضر والأنسانية الحقيقية فالأعتذار يعني الأمل فى البشرية فى الغد في ما سيحدث لك ولغيرك غداً إن الاعتذارات التي يقدمها أصحابها مفتقدة إلى العاطفة الصادقة أو غير نابعة من القلب لهي أسوأ من عدم تقديم الاعتذار مطلقاً، و السبب في ذلك هو أن من تقدم إليه الاعتذار يجد في مثل هذه النوعية من الاعتذارات غير المخلصة إهانة له…و الاعتذار الذي يفتقد اللياقة بمثابة تطهير الجرح بالملح. نحن بحاجة كبيرة لنشر ثقافة الاعتذار في مجتمعنا، فحين نُربي أبناءنا ونُعودهم على كلمات ومفردات التواضع والاعتذار ومن ثم نعلمهم كيفية الاعتذار فهذا بلا شك يستوجب منا الإشادة بتصرف الطفل أمام الآخرين وتعزيز تلك الفضيلة فيه. علينا أن نقدم الاعتذار بنية صادقة معترفين بالأذى الذي وقع على الآخر، كلنا نخطئ، ولكن حينما نخطئ ونعرف خطأنا يجب علينا المسارعة بالاعتذار، فذلك دليل الشجاعة والمحبة والثقة بالنفس وقوة الشخصية

كلام عن الصبر , كلام عن الحياة , صورجميله عن الحب  , صور عتاب  , صور حزينه مؤلمة , صور أسف

أعتذر لكلمة أعتذر لأني أدخلتها في بحور شتي من الاعتذار .. فشكراً وعذراً وأدمعت عيناها عندما سمعت اعتذاراتي .

صور مكتوب عليها أعتذار وأسف

أعتذر للحياة حينما اتهمتها بالقسوة.. وللطيور والبلابل حينما قلت عنها خرساء.. ووللجبال لأني أنسبه إلى.. وللدموع حينما جمدتها بالعين .. ولصندوق الذكريات الذي أخرجته بعد دفنه.

صور مكتوب عليها أعتذار وأسف

أعتذر لأمي لأنها تألمت عند ولادتي .. وسهرت على نشأتي ورعايتي.. فتبكي على بكائي.. وتسعد عندما تسمع ضحكاتي.. وتسقم لسقمي. .وتتعافى بمعافاتي.. وصبرت وتحملت طيشي وأزعاجي وتجاوزت عن أخطائي.. وتذكرت حسناتي .


أعتذر للقاء لأني كتبت عن الرحيل والواداع .. ولأني جردته من قاموسي الملتاع.. ولأني أصبحت خاضعاً للقدر فأمنت بالرحيل كثيرا وبكيت لأجله كثيراً.. وتناسيت كلمة الاجتماع واللقاء.


أعتذر للبحر لأني عشقته بجنون.. وطعنته في خواطري بالمليون.. وأضفت إليه الغدر في هدوئه.. ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه.. فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلقة وكان ضحيتها البحر لأني عشقته.


أعتذر للزهور وخاصة الحمراء لأني قطفتها وهي في بداية بلوغها وتفتحها.. وحرمتها من العيش في بستانها.. ثم شممتها ولغيري أهديتها.. وبعدما لفظت أخر انفاسها رميتها ودستها.


أعتذر للسعادة لأني عشقت الحزن ، وحملته شطراً من حياتي.. وعشقت البكاء لأني انفس به عن الأمي.. وعشقت قول الآه لأنها تطفئ حرقة أناملي.. وعشقت الجراح لانها أصبحت قطعة أرقع بها ثغور ثيابي.. وعشقت الصمت في لحظة الألم لانها تحفظ لي كبريائي.. فعذرا أيتها السعادة لاني أبعدتك عن حياتي. 


أعتذر للأمل حينما رحلت عنه وبدون استئذان.. ولازمت اليأس في محنتي..ومكابرتي رغم مرارتي والأمي أقول بأني أسعد انسان .. فلقد كانت سعاتي الوهمية تكويني في صمتي.. وتعذبني في ليلي.. دون إحساس الآخرين بي.. فعذراً أيها الأمل 


أعتذر للأحلام لأني أطرق على أبوابها في كل ساعة .. واجعلها تبحرني في كل مكان أريده.. فهي من حققت كل أمنياتي دون تردد.. وهي من أتعبتها معي حينما كبرت وكبرت معي أحلامي.. ورغم ذلك كله، لا تتذمر وإنما تقول:" أطلب وأنا على السمع والطاعة" 


أعتذر للواقع لأني بكل قسوة رفضته.. وأغمضت عيناي عنه في كل لحظاتي المره.. وشكلته بشبح أسود يتحداني بدون رحمة.. ونسيت بأنه هو مدرستي التي جعلتني أكون حكيم في المواقف الصعبة.


أعتذر لخواطري لأني جعلتها تتسم بطابع الحزن والألم حاصرتها .. فلقد أصبح الكل يبحث عنها وعن معاني غموضها في قواميس لا وجود في هذا الزمن لها . 


أعتذر للقلم لأني في معاناتي أتعبته.. ولأني حملته الألم ولأحزان وهو في بداية عهده.. وعندما انتهى رميته.. واستعنت بأخر مثله.


أعتذر لأوراقي لأني كتبت بها واحرقتها.. ورسمت الطبيعة عليها.. وبدون ألوان تركتها.. وفي لحظة همومي وأحزاني لجأت إليها.. وفي لحظة فرحي وراحتي أهملتها.. وعندما عزمت الاعتكاف عن الكتابة مزقتها وودعتها إلى الأبد.


أعتذر لقلبي لأني أتعبته كثيراًفي لحظات حبي.. وجرعته ألما في لحظة حزني.. ونزعته من قلبي وبدون تردد لأهبه لغيري. 


رجيتك تقبلين عذري ولا تغضين عني الطرف رجيتك والرجا يجري مثل دمي بكلمه وحرف رجيتك يا بعد عمري تراعين أبتعادي لظرف 


أبرسل لك صدى صوتي بعد ماطول سكاتي ابنثر لك الكلام الحب واقول آسف على غيابي ياأغلى حب بكتابي ويطول الوقت أو يقصر تراك مت أغلى أحبابي.


هداك الله يا أغلى انسان علامك ليه على زعلان أخاف اني عليك اخطيت أنا آسف إذا غلطان سكوتك طال وحيرني قطع حبل الصبر مني ياليتك بس تكلمني كفايه الصمت أنا تعبان نسيت اهلي على شانك عشقت اهلك وخلانك.


عليك قلبي يامنى الروح مذبوح الشاهد الله مانسيتك ثواني يلي فراقك حط لي هم وجروح وأكبر مصيبه عشتها في زماني أحبك أكثر من الحب المسموح ولو بيدي ضميتك بصدري واتعانقت الروح بالروح.


أنا ما أدري وش أحساسك وما أدري وش تظنيني.. أنا الصادق في عينك كنت وصرت الكاذب الخوان..أنا أخطيت ما أنكر ولا في عذر يكفيني.. سوى أني احبك حيل وأني دائما أنسان.


اعتذر من شوقك. من شوفتك. من غلاك لكن، من قلبك أعتذر ياحبي. 
ليش مكبر همك ؟ أنا أحبك ولا يهمك ألا ياليتني قربك يا تضمني يا أضمك. 
للدموع أسرار وللحب آثار وفرقاك نار وشوفتك تمحي كل شي صار. 
ابعتذر باسم الشعر والقواقي ان كان في حقك عن الوصل قصرت ولو هي بكيفي والله لانقلك الفرحة هوى وين مارحت لكن وعد مني وأنا إنسان وافي تبقى أعز انسان إن جيت أورحت. 
إن غبت عنك ما أبيك تظن إني ناسيك وان بعدت عنك لا تظن اني ما أبيك عسى الروح اللي فيني ما تعيش كان قصدها يا هوى البال تجفيك. 
أقول آسف على غيابي يا أغلى حب بكتابي، يطول الوقت أو يقصر تراك أغلى أحبابي .. 
آسف على الغيبه ما كنت فاضي آسف على التقصير لوكنت قصرت رجعت لك حاضر ماني بماضي ابعتذر يمكن عليكم تأخرت حطيت في غيبتك الحب قاضي وحكم على ارجع لو ما تصبرت رجعت قانع بحبك وراضي محد جبرني يوم ارسلت واشتقت. 
ابعتذر وارسل مع الشوق عذري ياللي مكانك بين عيني وقلبي؟ أنا مقصر و الظروف اجبرتني وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي لكن حياتي كلها اتعبتني” وينك حبيبي إن كنت زعلان يا كل الغلا مني مجبور أراضيك وعيونك أراضيها. 

0 Response to "صور مكتوب عليها أعتذار وأسف"

إرسال تعليق